عقد مجلس إدارة #جمعيةتعزيزالقيم_الاجتماعية بالمدينة المنورة اجتماعه الثاني لعام 2026م، برئاسة رئيس المجلس أ.د. وليد بن بليهش العمري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.
وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وعرض المنجزات خلال الفترة السابقة، ومتابعة مستجدات أعمال الجمعية ومبادراتها، واستعراض التقارير التنفيذية ذات العلاقة.
كما اعتمد المجلس عددًا من المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز القيم الاجتماعية وترسيخها في المجتمع، واستعرض المبادرات التطويرية المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بما يواكب توجهات الجمعية الاستراتيجية ويعزز من أثرها المجتمعي واستدامة مبادراتها.
وأكد مجلس الإدارة حرصه على مواصلة تطوير أعمال الجمعية وتوسيع نطاق مبادراتها، بما يسهم في تحقيق رسالتها وأهدافها في تعزيز القيم الاجتماعية وخدمة المجتمع بالمدينة المنورة.
